التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 594.4 and 802.44 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 1-557M | 2 | AX | D | 16712 |
| G16836PC281 | 2 | AX | D | 16712 |
| G17010PC281 | 2 | AX | D | 16712 |
| G8424PC249 | 2 | AX | D | 16712 |
| G8659PC248 | 2 | AX | D | 16712 |
| G9002PC249 | 2 | AX | D | 16712 |
| G9004PC248 | 2 | AX | D | 16712 |
| G10228PC248 | 2 | AX | D | 16712 |
| G10246PC248 | 2 | AX | D | 16712 |
| I557M | 2 | AX | D | 16712 |
| G-10246 | 9 | AX | D | 16712 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |