التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.66 and 0.891 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
10-304-2-01 | 2 | ZZ | 5 | 18310 |
34-276 | 2 | XX | X | 81413 |
LT2A | 2 | CX | 5 | 57057 |
910C785-59 | 2 | ZZ | A | 99167 |
1133B | 9 | CX | 4 | 00866 |
3615-2 | 9 | CX | 4 | 05791 |
10-304-2 | 9 | CX | 4 | 18310 |
351-B-1 | 9 | CX | 4 | 21355 |
3510-B-1 | 9 | CX | 4 | 52525 |
K137778 | 2 | XX | X | 88818 |
X1798A | 9 | CX | 5 | 71279 |
34-276 | 9 | XX | X | 53397 |
5236 SILVER | 9 | CX | 5 | 06540 |
160-1798-02-01-00 | 9 | CX | 4 | 71279 |
1798-2 | 9 | CX | 4 | 71279 |
PMP2D632B-1 | 9 | ZZ | 4 | 86577 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |