التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.4 and 0.54 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
10-311-6 | 1 | CX | 4 | 18310 |
160-1548-05-01-00 | 1 | CX | 5 | 71279 |
GS80-106-4 | 1 | TU | 5 | 24930 |
3505F | 1 | TU | 5 | 52525 |
1200F | 1 | TU | 5 | 81312 |
350-F-1 | 2 | CX | 4 | 21355 |
3505-F-1 | 2 | CX | 4 | 52525 |
298550-4 | 2 | XX | X | 56232 |
2D6-29F | 8 | CX | 5 | 86577 |
5234-5 | 9 | CX | 5 | 06540 |
1548-5 | 9 | CX | 4 | 71279 |
1548E | 9 | CX | 4 | 71279 |
X1548E | 9 | CX | 4 | 71279 |
2D6-29F-1 | 9 | CX | 4 | 86577 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |