التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4757.025 and 6220.725 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
10-995-18 | 2 | SE | 2 | 81205 |
13-2393 | 2 | ZZ | 5 | 77745 |
13-2393GR1 | 2 | ZZ | 5 | 77745 |
132392GR1 | 2 | ZZ | 5 | 77745 |
10-995-17 | 2 | XX | X | 81205 |
10-995-2 | 2 | XX | X | 81205 |
CR1100-18 | 9 | SB | 5 | 99604 |
CR1100-2 | 9 | SB | 5 | 99604 |
CR1100-20 | 9 | SE | 5 | 99604 |
E259-1 | 9 | SE | 2 | 87567 |
E115 | 9 | SB | 5 | 87567 |
E257 | 9 | SB | 5 | 87567 |
E259 | 9 | XX | X | 87567 |
10-995-15 | 9 | SB | 5 | 81205 |
13-239GR1 | 9 | ZZ | 5 | 77745 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |