O ring
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
5133-25MF | 1 | ZZ | 5 | 07382 |
B32E1004-25 | 2 | KZ | 5 | 99872 |
340-0091-000 | 2 | ZA | 5 | 13499 |
235250A025 | 2 | ZZ | 5 | 31550 |
1000-25-ST | 2 | 9Z | 5 | 97424 |
340-0091-00 | 2 | XX | X | 13499 |
PL5465325REVEPC54 | 2 | XX | X | 24446 |
F78B25ST18 | 2 | XX | X | 72314 |
362-1015P8 | 2 | XX | X | 99687 |
111891 | 2 | XX | X | 20418 |
340-0091-000 | 2 | 9Z | 4 | 95105 |
340-0091-00 | 2 | 9Z | 6 | 95105 |
1000-25 | 9 | 9Z | 5 | 97464 |
235250A025 | 9 | XX | 5 | 28528 |
5133-25MF | 9 | XX | X | 79136 |
111891 | 1 | ZZ | 5 | 98255 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |