Lubricant
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.24 and 0.324 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
VVL800 | 1 | CX | 3 | 81348 |
C0SM0LINE1116 | 1 | CX | 6 | 73277 |
PETR0TECT800 | 1 | CX | 6 | 86459 |
R0YC0308 | 1 | CX | 6 | 07950 |
BRAYC0300 | 1 | CX | 6 | 2R128 |
TECTYL800 | 1 | CX | 6 | 72527 |
TECTYL893 | 1 | CX | 6 | 72527 |
CS3118 | 1 | ZG | 6 | K0196 |
RUSTF0IL2675 | 1 | CX | 6 | 84591 |
N0XRUST518C0DER62-203-1 | 1 | CX | 6 | 02847 |
100010109 | 2 | ZR | 5 | A0199 |
9150-027-20UNCECAN | 9 | ZG | 6 | D9455 |
PQRUSTPREVENTIVEN0172 | 9 | CX | 6 | 92895 |
BRAYC0300 | 9 | CX | 6 | 98308 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |