التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 524.82 and 708.507 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Second end is counterbored 0.109 in. Deep; 1.188 in. Dia; first end is stepped on od 0.125 in. Deep 1.250 in. Dia
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
10037-E | 2 | AX | 2 | 54402 |
310422-2 | 2 | AX | 2 | 93232 |
310422-02 | 2 | AX | 6 | 93232 |
55953 | 2 | AX | 6 | 93232 |
SK-110422 | 2 | AX | 2 | 93232 |
16153-P | 2 | AX | 5 | 93232 |
Y-215135 PIECE 10 | 2 | AX | E | 93232 |
Y-215135 | 9 | AX | A | 93232 |
Y-215136SLV | 9 | AX | 6 | 93232 |
Y-215135 PIECE 10 | 1 | ZZ | E | 0UBG9 |
310422-2 | 1 | ZZ | 2 | 0UBG9 |
SK-110422 | 1 | ZZ | 2 | 0UBG9 |
16153-P | 1 | ZZ | 5 | 0UBG9 |
310422-02 | 1 | ZZ | 6 | 0UBG9 |
55953 | 1 | ZZ | 6 | 0UBG9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |