التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 56.4 and 76.14 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AA52598-B-09 | 2 | ZZ | E | 58536 |
| A-A-52598 | 1 | ZZ | 6 | 58536 |
| P100-4WZ | 9 | ZZ | 6 | 07861 |
| 100SERIES4INGR00VETYPE2BUTYL | 9 | AX | E | 26622 |
| AA52598-A-114.3 | 9 | ZZ | 6 | 58536 |
| AA52598-B-114.3 | 9 | ZZ | 6 | 58536 |
| M10387-2-B-09 | 9 | AX | E | 81349 |
| MILC10387 | 9 | AX | E | 81349 |
| 77DT | 9 | AX | 5 | 79154 |
| 45A715-40 | 9 | AX | 5 | 79154 |
| 75CPL4 | 9 | AX | 5 | 79154 |
| 77DRSTYLE77 | 9 | AX | 5 | 79154 |
| 1004 | 9 | AX | 5 | 26622 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |