Fastener
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.58 and 0.783 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS35489-42S | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| MS35489-42 | 2 | 9Z | 4 | 96906 |
| MILB3036 | 1 | XX | E | 81349 |
| 23136 | 1 | SE | 4 | 81795 |
| 508-0182 | 1 | CT | 6 | 44940 |
| 2860 | 1 | XX | X | 70485 |
| 12Z12002-36 | 1 | XX | X | 94135 |
| AN931A7-11 | 9 | 9Z | 4 | 81352 |
| 205K1114 | 9 | XX | X | 94990 |
| 10119062 | 9 | WF | 9 | A486G |
| 205K1114 | 9 | ZZ | 5 | 1VPW8 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |