التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.06 and 0.081 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 617100 | 1 | KE | 5 | 21793 |
| NAS620-0 | 1 | ZZ | 5 | 10060 |
| NAS620-0 | 2 | XX | X | 80205 |
| 153-0183-001 | 2 | KZ | 2 | 94756 |
| 160242-001 | 2 | KZ | 5 | 81413 |
| 310-0740-010 | 2 | KZ | A | 13499 |
| 10121610 | 9 | WF | 9 | A486G |
| 12-910-00-100 | 9 | XX | X | 78022 |
| REW620-0 | 9 | KE | 1 | 08226 |
| PW026-0 | 9 | KZ | 2 | 13783 |
| PW026-0 | 9 | SE | 4 | 08226 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |