Tap: machinescrewhss
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 921.06 and 1243.431 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
10124 | 1 | ZZ | 6 | 80231 |
10124 | 2 | ZZ | 6 | 90099 |
D15-414AAPC623 | 9 | XX | 6 | 79500 |
D15-414CCPC623 | 9 | XX | 6 | 79500 |
D15-414CPC623 | 9 | XX | 6 | 79500 |
D15-414DDPC623 | 9 | XX | 6 | 79500 |
D15-414UPC623 | 9 | XX | 6 | 79500 |
D15-716BPC544 | 9 | XX | 6 | 79500 |
D15-716KPC544 | 9 | XX | 6 | 79500 |
D15-716SPC544 | 9 | XX | 6 | 79500 |
D15-716TPC544 | 9 | XX | 6 | 79500 |
D15-716WPC544 | 9 | XX | 6 | 79500 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |