التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 102.18 and 137.943 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
10131-311 | 1 | ZZ | 5 | 10138 |
SSRIF-814RA3P15LO1P | 2 | ZZ | 5 | 50294 |
SFR1883 | 9 | CT | 3 | 83086 |
S250-500FL0C4 | 9 | KE | 3 | 40920 |
NM1632DZM3J | 9 | KZ | 3 | 43334 |
142978-01 | 9 | ZA | 4 | 35351 |
SC1632E3BF | 9 | CT | 3 | 07102 |
S250-500F | 9 | CT | 5 | 40920 |
142978 | 9 | KZ | 5 | 35351 |
142978-011 | 9 | KZ | 5 | 35351 |
10605A311 | 9 | KZ | 5 | 83942 |
SFR1883K36-54 | 8 | KE | 2 | 83068 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |