Oring:
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.2 and 1.62 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A-A-55485/02-030N | 2 | ZZ | E | 58536 |
| A-55485/2 | 1 | ZZ | E | 58536 |
| 7717-10NWHITE | 1 | SU | 2 | 13103 |
| 81603 | 1 | TX | 1 | 15280 |
| 7717-10N | 2 | 9Z | 4 | 13103 |
| 7717-10N | 9 | ZG | 3 | C7407 |
| 7717-10NWHITE | 9 | ZG | 3 | C7407 |
| M38527/02-030N | 9 | 9Z | 4 | 81349 |
| 10371N | 2 | ZZ | 5 | 0ZK84 |
| 4031 | 2 | ZZ | 5 | 24227 |
| 10136-1 | 2 | ZZ | 5 | 21071 |
| 611-075 | 2 | ZZ | 5 | 32559 |
| AP-121/N | 2 | ZZ | 5 | 53174 |
| 965-573N | 2 | ZZ | 5 | 54355 |
| 4031N | 2 | ZZ | 5 | 67012 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |