التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 156.98 and 211.923 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
First end bore drill (.236-243) to dim shown.Csink .300-320 diameter by 60 degrees incl angle-rm .262-268 diameter 1.670-1.700 dp-rm .279-283 diameter by 1.365-1.395 dp-conc w/.807 diameter w/in .010 f.I.R.; second end cir grooved 0.780 distance from end to groove, 0.500 groove w, 0.420 groove dia; second end optional ctr drill hole 0.110 dia; sec0nd end reqd int drill hole 0.093 dia, 0.250 distance btwn hole ctrs
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
102-15-1 | 1 | AX | 9 | 84760 |
10210 | 1 | AX | 9 | 84760 |
10213 | 2 | AX | 2 | 84760 |
687003C91 | 1 | ZZ | 6 | 0SAT8 |
A44710 | 2 | AX | 5 | 10988 |
G47113 | 9 | AX | 5 | 10988 |
687003C91 | 9 | ZZ | 6 | 29510 |
304715R1 | 9 | AX | 5 | 92679 |
R36538 | 9 | AX | E | 75160 |
R36538 | 9 | ZZ | E | 75755 |
304715R1 | 9 | 9Z | 4 | 31007 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |