التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.94 and 6.669 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 3560-0 | 1 | 9Z | 5 | 30239 |
| 34-9414 | 2 | ZK | 4 | U3577 |
| 3560-0 | 2 | ZZ | E | 89536 |
| ITT POMONA3560-0 | 9 | 9Z | 5 | 16623 |
| 102043-2B | 2 | TX | 5 | 55314 |
| PM2724-2-B | 2 | ZZ | 5 | 62381 |
| 9335-BLACK | 2 | 9Z | 6 | 8R659 |
| 9335-BLACK | 2 | TX | A | 08505 |
| A-1072-2 | 2 | ZZ | B | 27361 |
| 3560BLACK | 9 | TX | 5 | 01881 |
| 3560-0 | 9 | TX | E | 05276 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |