التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2464.8 and 3223.2 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 6NKRSW4P | 1 | HD | 1 | 02570 |
| 1020SS-6NKRSW4P-SC11-1101A | 1 | HD | 1 | 7N351 |
| 1020 | 1 | HD | 1 | 02570 |
| 1020SS-6NKRSW4P-SC11-1101AC1 | 2 | HD | 1 | 03950 |
| 1020 | 9 | HD | 1 | 12623 |
| 6NKRSW4P | 9 | HD | 1 | 12623 |
| 1020C1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| 6NKRSW4PC1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| 6NKRSW4P | 1 | ZZ | 1 | 3T9T9 |
| 1020 | 1 | ZZ | 1 | 3T9T9 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |