التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 153.08 and 206.658 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 335709 | 2 | TX | 1 | 56232 |
| 228638-0001 | 1 | 48 | 4 | 65597 |
| 73-808769-9 | 1 | ZZ | 6 | 07397 |
| 1371A | 2 | XX | X | 95077 |
| 1026-0001 | 2 | TX | 3 | 95077 |
| 4021783-0701 | 2 | TA | 5 | 06845 |
| 3081-2311 | 9 | KE | 1 | 26805 |
| 79850 | 2 | TX | 5 | 74868 |
| NT1500 | 2 | TX | 5 | 94375 |
| 1371 | 2 | XX | X | 95077 |
| 229675-61 | 9 | TX | B | 24805 |
| 6044 | 9 | TU | 6 | 08718 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |