التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1618.4 and 2184.84 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Retaining ring, beryllium copper; spring, carbon steel; input gears: aluminum; other parts, corrosion resistant steel; gear tolerance agma specification 236; number of teeth input no.1 88; input no.2 88 teeth; putput teeth 123; pitch diameter 64; pressure angle 20 degree involute; function; input 1 rotates 352 degrees by 12/11 clockwise; output shaft rotates 352 degrees by 12/11 by 1/12 clockwise; input 2 equals 0; ; input 2 rotates 60 degrees by 12/11 clockwise; output shaft rotates 60 degrees clockwise, input 1 equals 0; backlash measured at output shaft nte 6 minutes
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
9174790 | 2 | AX | A | 18876 |
301MA023P001 | 2 | AX | 6 | 3B150 |
10307 | 9 | AX | 6 | 09532 |
301MA023P001 | 9 | AX | 6 | 49956 |
301MA023P001 | 2 | ZZ | 5 | 54X10 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |