Pin taper sp28/k8
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 46.86 and 63.261 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
103295 | 1 | ZZ | 6 | 52542 |
5962-8855401YA | 2 | ZZ | E | 67268 |
5962-88554 | 1 | ZZ | E | 67268 |
1826-0559 | 1 | TX | 6 | 28480 |
7824 | 1 | ZZ | 6 | 07263 |
5962-8855401YA | 1 | ZZ | 6 | 98738 |
48P228443-04 | 1 | ZZ | 6 | 98738 |
380-10235-1 | 8 | ZZ | 2 | 82918 |
7000957-002 | 8 | ZZ | 2 | 93322 |
M38510-10709BYX | 9 | TX | 3 | 81349 |
JM38510-10709BYA | 9 | 9Z | 5 | 81349 |
MIL-M-38510/107 | 9 | TX | E | 81349 |
M38510/10709BYA | 9 | TX | E | 81349 |
M38510/10709BYB | 9 | TX | E | 81349 |
M38510/10709BYC | 9 | TX | E | 81349 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |