التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.62 and 0.837 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
103736 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
C1263PC8 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
184011 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
C1263PC8 | 2 | KZ | 5 | 55380 |
103736 | 2 | XX | X | 12204 |
103736 | 2 | XX | X | 72915 |
FSC39-1PC41 | 2 | XX | X | 88080 |
ND440A | 2 | XX | X | 82796 |
103736 | 2 | CD | 1 | 21450 |
10011 | 9 | XX | X | 54641 |
VU578 | 9 | XX | X | 16460 |
C1263PC8 | 9 | KZ | 5 | 72915 |
5315000103736 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
C33350 | 9 | XX | X | 11976 |
103736 | 9 | XX | X | 24617 |
C1263PC8 | 9 | XX | X | 24617 |
FSE39-1PC28 | 9 | XX | X | 88080 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |