Bearing, tapered rol
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 89.34 and 120.609 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 19150-20629 | 2 | ZZ | 5 | 60038 |
| K19150 | 2 | ZF | 3 | F0272 |
| 19150 | 2 | ZF | 3 | F0704 |
| 21100 | 9 | CT | 5 | 14892 |
| 103S17 | 9 | CT | 1 | 06840 |
| 21100 | 9 | CT | 5 | 06840 |
| 705429 | 9 | PA | 6 | 21450 |
| 95-0389 | 9 | CT | 5 | 25500 |
| 19150 | 9 | CT | 5 | 60038 |
| 95-0389 | 9 | CT | 5 | 73842 |
| 19150 | 9 | CT | 5 | 01212 |
| 95-0389 | 9 | CT | 5 | 0B9R9 |
| 200978 | 9 | KZ | 5 | 30076 |
| 103S17 | 9 | KZ | 5 | 55284 |
| 200978 | 9 | ZZ | 5 | 04627 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |