رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
104-72 | 2 | AX | 4 | 03533 |
AC2620 | 2 | AX | 5 | 16662 |
6B9940 | 2 | AX | 6 | 11083 |
205418 | 2 | AX | B | 06853 |
1-WBH-9443 | 2 | AX | F | 62265 |
25-A-0391 | 2 | AX | F | 62265 |
A-33480 | 2 | AX | 6 | 62265 |
44Z442D1 | 2 | AX | E | 27315 |
66AB-6-2 | 2 | AX | E | 93061 |
302-E-7361 | 9 | AX | F | 02413 |
74-S-812 | 9 | AX | F | 02413 |
166F03-8X1-8 | 9 | AX | 6 | 30327 |
52651 | 9 | AX | 6 | 98343 |
AC2620 | 9 | AX | 6 | 63477 |
205418 | 9 | AX | 6 | 96606 |
AC2620 | 1 | ZZ | 5 | 66654 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |