التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.8 and 6.48 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
M5423/9-2 | 2 | ZZ | 4 | 81349 |
MIL-DTL-5423/9 | 1 | ZZ | 4 | 81349 |
C5-15-4866 | 1 | BF | 1 | 81361 |
334-1272-00 | 1 | CX | 5 | 95105 |
334-1272-000 | 1 | CX | 5 | 95105 |
N9033-1-4 | 1 | CX | 5 | 97539 |
334-1272-000 | 1 | CX | 5 | 13499 |
617882-9 | 1 | KE | 5 | 80020 |
324331-1 | 1 | ZZ | 5 | 80020 |
13225E8794 | 1 | CX | A | 97403 |
104313 | 1 | ZZ | 5 | 06351 |
302-009098 | 2 | ZK | 4 | U4338 |
1332-11 | 2 | 9Z | 5 | 97539 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |