التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.2 and 0.27 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 105454 | 1 | KZ | 4 | 21450 |
| B1061 | 2 | 9Z | 4 | 71995 |
| B1061 | 2 | XX | X | 64104 |
| 2089 | 2 | XX | X | 79150 |
| 1E5114 | 2 | XX | X | 65282 |
| B1061 | 2 | XX | X | 65282 |
| B1061 | 2 | XX | X | 62265 |
| 397A6 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
| 8068 | 9 | XX | X | 22593 |
| C307 | 9 | XX | X | 93343 |
| 1AB1061 | 9 | XX | X | 23382 |
| 1E5114 | 9 | XX | X | 62265 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |