التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1791.46 and 2418.471 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Steel alloy astm-a322; finish phosphate coating mil-std-171; shaft data: first end bevel gear, 54 teeth, 4.500 in. P/d 38 degrees 13 min 4 sec pitch angle, 1 degrees 35 min 56 sec tooth angle, 4.599 face dia, 0.400 tooth width, depth from first end face of teeth to face of bore 0.228 in., depth from second end face of teeth to face of bore 0.180 in., shaft splined, spline lg 1.170 in., 23 teeth, 0.749 in. Major dia, 0.644 in. Minor dia; shaft end threaded, 0.600 in. Thread lg, 0.4375 in. Thread dia, external thread designation 20 unf-2b
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
105D3920 | 2 | SB | 2 | 05606 |
105D3920 | 2 | SB | 2 | 05606 |
105D3920 | 2 | SB | 2 | 05606 |
105D3920 | 2 | SB | 2 | 05606 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |