التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 153.94 and 207.819 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Spit with 0.035 saw after machining
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
12326D18 | 1 | ZZ | 6 | 88032 |
C-212D252DX1A | 2 | AX | 1 | 88032 |
10662-C-18REVD | 2 | AX | 1 | 88032 |
10662-C-18REVD | 1 | ZZ | 1 | 0UBG9 |
C-212D252DX1A | 1 | ZZ | 1 | 0UBG9 |
12326D18 | 1 | ZZ | 6 | 88032 |
10662-C-18REVD | 1 | ZZ | 1 | 0UBG9 |
C-212D252DX1A | 1 | ZZ | 1 | 0UBG9 |
C-212D252DX1A | 9 | AX | 1 | 88032 |
10662-C-18REVD | 9 | AX | 1 | 88032 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |