Pem thru-hole
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.08 and 2.808 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
SOS-440-12 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
160385-005 | 1 | KE | 5 | 81413 |
S0S-440-12 | 2 | KZ | 5 | 46384 |
PC95023-5 | 2 | KZ | 1 | 09344 |
26-00142-005 | 2 | SE | 2 | 00724 |
1632001P37 | 2 | SE | 2 | 94117 |
334-2709-050 | 2 | KZ | B | 13499 |
40567000516 | 2 | YB | 3 | S0522 |
107289-5 | 2 | KZ | 2 | 37695 |
SMB583237-5 | 2 | KZ | 2 | 80063 |
956733-5 | 2 | SE | 2 | 94580 |
SM-B-583237-5 | 9 | ZZ | 5 | 49671 |
1510093-221 | 9 | KZ | 1 | 49671 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |