التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.2 and 1.62 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
13377 | 2 | AX | 1 | 81118 |
7EQH 4143 | 1 | ZZ | 5 | 57526 |
307836 | 1 | ZZ | 5 | 62265 |
2022644 | 2 | TG | 5 | 97907 |
2719-13377 | 2 | ZA | 3 | Z4117 |
26028 | 2 | AX | 5 | 81495 |
64389H | 2 | AX | 5 | 89346 |
013377 | 2 | AX | E | 81118 |
1075-2058 | 2 | ZF | 6 | F1978 |
307836 | 9 | AX | E | 65282 |
7EQH 4143 | 9 | AX | E | 23040 |
64389H | 9 | AX | 5 | 92679 |
586095 | 9 | AX | E | 12204 |
13377 | 9 | TG | 5 | 81142 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |