رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
109260 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
217022 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
S1571 | 2 | XX | X | 11083 |
5858 | 2 | XX | X | 23382 |
13X427 | 2 | XX | X | 58275 |
11083 | 2 | ZA | 6 | ZA045 |
S1571 | 2 | ZA | 6 | ZA045 |
11083 | 2 | ZA | 6 | ZF912 |
S1571 | 2 | ZA | 6 | ZF912 |
11083 | 2 | ZA | 6 | ZY243 |
S1571 | 2 | ZA | 6 | ZY243 |
S1571 | 2 | ZK | 2 | U3363 |
J5-715 | 9 | KZ | 5 | 47805 |
MD3285 | 9 | XX | X | 76558 |
X1-31 | 9 | XX | X | 15586 |
109260 | 9 | XX | X | 24617 |
217022 | 9 | XX | X | 24617 |
715JA3 | 9 | XX | X | 30760 |
J5-715 | 9 | XX | X | 30760 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |