رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2017335 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
203465 | 2 | XX | X | 06853 |
6283127 | 2 | XX | X | 19207 |
6B203465 | 2 | XX | X | 23382 |
2017335 | 2 | XX | X | 24617 |
45C11 | 2 | XX | X | 45152 |
203465 | 2 | XX | X | 33323 |
A1316 | 2 | XX | X | 62265 |
10A9221 | 2 | XX | X | 95201 |
203465 | 9 | XX | X | 19107 |
111717017 | 9 | XX | X | 63734 |
FT10308 | 9 | XX | X | 81240 |
K03465 | 9 | XX | X | 65282 |
2017335 | 9 | XX | X | 23862 |
325M5 | 9 | AX | 5 | 56442 |
BB19158 | 9 | AX | 5 | 56442 |
45C11 | 1 | ZZ | 5 | 75Q65 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |