رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
10AD3E3087APC80 | 2 | XX | X | 82796 |
10AD3E3087CPC80 | 2 | XX | X | 82796 |
13AD6D3087APC80 | 2 | XX | X | 82796 |
13AD6D3087EPC80 | 2 | XX | X | 82796 |
15AD7D3087APC80 | 2 | XX | X | 82796 |
15AD7D3087EPC80 | 2 | XX | X | 82796 |
7AD6D3087APC80 | 2 | XX | X | 82796 |
7AD6D3087CPC80 | 2 | XX | X | 82796 |
MADG3087APC80 | 2 | XX | X | 82796 |
MADG3087DPC80 | 2 | XX | X | 82796 |
TD2321A | 2 | XX | X | 82796 |
TD2321B | 2 | XX | X | 82796 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |