| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 10AF10C18PC1-2-5T011 | 2 | XX | X | 82796 |
| 13AF10B18PC1-2-5T011 | 2 | XX | X | 82796 |
| 15AF9B18PC1-2-5T011 | 2 | XX | X | 82796 |
| 16AFA18PC1-2-5T011 | 2 | XX | X | 82796 |
| 21SAF10B18PC1-2-5T010 | 2 | XX | X | 82796 |
| 18AFBCC | 2 | XX | X | 82796 |
| 22AF10C18PC1-2-5T011 | 2 | XX | X | 82796 |
| 7AF9B18PC1-2-5T011 | 2 | XX | X | 82796 |
| 9AF9B18PC1-2-5T011 | 2 | XX | X | 82796 |
| MAFB18PC1-2-5T0912-13-14-16 | 2 | XX | X | 82796 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |