التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.86 and 1.161 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2-133L449-6 | 2 | KZ | 5 | 02697 |
| 2-133 L449-65 | 2 | 9Z | 4 | 02697 |
| H733-4-133 | 2 | 9Z | 4 | 07096 |
| 133-11646 | 2 | 9Z | 4 | 25184 |
| PRP133-11646 | 2 | 9Z | 4 | 25184 |
| PRP568-133-1133-60 | 2 | 9Z | 4 | 77308 |
| AA-133TH1047 | 2 | 9Z | 4 | 95272 |
| B63115-133 | 2 | 9Z | 5 | 77308 |
| 11-133-8450-60 | 9 | 9Z | 4 | 81168 |
| C007-133 | 2 | 9Z | 2 | 81755 |
| 2-133L449-6 | 9 | KZ | 5 | 83259 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |