التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.4 and 4.59 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
3beryllium copper alloy per qq-c-533 condition full hard, black cadmium plate finish per qq-p-416, type 2, class 3; 0.370 in. Lg; 0.475 in. Dia; eight u-slots equally spaced on a 0.475 in. Radius; one 0.112 in. Diameter threaded mtg hole center located
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1105-8922 | 1 | ZZ | 6 | 08241 |
577R126H13 | 1 | SB | 2 | 97942 |
TXB2-032-037 | 2 | TX | 3 | 98978 |
640057P2 | 2 | TX | 1 | 94117 |
577R126H12 | 2 | TX | 1 | 97942 |
32135 | 2 | 9Z | 2 | 08748 |
911715-2 | 2 | KE | 5 | 06481 |
TXB032-037 | 2 | TX | 5 | 98978 |
R47AA1A1 | 9 | TX | 1 | 12464 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |