التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 41.48 and 55.998 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
110701-1 | 2 | ZZ | A | 09790 |
SFR2-53PPK18/287 | 1 | KZ | E | 83086 |
SFR2-53PPK18/356 | 1 | KZ | E | 83086 |
S518FCHH3P18/LY231 | 1 | KZ | E | 40920 |
SSR1F-518ZZHA3P18/LY48 | 1 | KZ | E | 50294 |
SSR1F-518ZZRA3P18/LY48 | 1 | KZ | E | 50294 |
SSR1F-518ZZHA3P1 | 1 | ZZ | 5 | 50294 |
SSR1F-S18ZZRA3P1 | 1 | ZZ | 5 | 50294 |
110701-1 | 2 | ZZ | 5 | 40920 |
110701-1 | 2 | ZZ | 5 | 50294 |
110701-1 | 9 | KZ | B | 99145 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |