التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 7.52 and 10.152 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| WC3S | 2 | 75 | 6 | 56501 |
| B-500WM-3 | 2 | 9Z | 4 | 85480 |
| WM-3 | 2 | CX | 4 | 85480 |
| 30 799 965 | 2 | ZK | 2 | K0624 |
| 25177-00163 | 2 | ZG | 3 | K0662 |
| 95177-74003 | 2 | ZG | 3 | K0662 |
| B500WM3 | 2 | ZG | 3 | K6037 |
| 25177-00163 | 2 | ZG | 4 | K0656 |
| LWM-3 | 2 | CX | E | 60315 |
| WC3S | 2 | ZG | 5 | C1362 |
| 111104 | 2 | ZK | 2 | U0360 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |