التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.5 and 2.025 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1112309 | 1 | ZZ | A | 64130 |
2-243N674-70 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
243-8307 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
2-243N674-70 | 2 | KZ | 3 | 02697 |
243-7657 | 2 | KZ | 3 | 25184 |
2-243N219-7 | 2 | KZ | 4 | 02697 |
B 677 | 2 | KZ | 1 | 98991 |
2-243 N674-70 | 2 | ZG | 3 | C0308 |
748479 | 2 | ZG | 3 | D8093 |
417B151-3INPC6 | 2 | KZ | 5 | 98991 |
2-243N219-7 | 9 | 75 | 4 | 83259 |
593-6960882PC10 | 2 | 9Z | 6 | 53711 |
09544 | 9 | KZ | 5 | 98991 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |