التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 95.2 and 128.52 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS17167-107 | 2 | KZ | E | 96906 |
| 914F | 9 | XX | X | 39317 |
| 914 | 9 | KZ | 5 | 52676 |
| 77377 | 9 | 9Z | 6 | 99551 |
| 1114 | 9 | XX | X | 00658 |
| 1014 | 9 | XX | X | 01212 |
| N1814 | 9 | XX | X | 21335 |
| 1114F | 9 | XX | X | 38443 |
| 1114F4 | 9 | XX | X | 38443 |
| 70BTM | 9 | XX | X | 70413 |
| 72-6970-947 | 9 | XX | X | 50024 |
| 465733 | 9 | XX | X | 52676 |
| 914 | 9 | XX | X | 78707 |
| 158-285 | 9 | XX | X | 72915 |
| 914 | 9 | XX | X | 80202 |
| 20314 | 9 | XX | X | 99993 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |