التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 39.82 and 53.757 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 5M961-160 | 2 | TX | 5 | 76301 |
| 1116-054-A721 | 2 | ZG | 3 | DG438 |
| 1116-054-A721 | 9 | TX | 1 | 00795 |
| 305-N3100A-85 | 2 | TX | 5 | 94375 |
| 1116054A721-000 | 2 | ZZ | 5 | 00795 |
| 150311-5440 | 2 | TX | 6 | 71468 |
| 593179-.325ALJ-4-1 | 2 | ZZ | A | 66702 |
| TRU-5741 | 2 | TX | B | 92180 |
| 13519 | 9 | TX | 2 | 08718 |
| 6436 | 9 | TX | 5 | 94375 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |