التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.98 and 1.323 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 0S625-2 | 2 | ZZ | 5 | 0BT82 |
| 1120 | 2 | XX | X | 81596 |
| 3215360 | 2 | AX | 5 | 55380 |
| 500009 | 2 | KZ | 5 | 19200 |
| 3215360 | 9 | AX | 5 | 72915 |
| 49482 | 2 | XX | X | 79150 |
| 60098 | 2 | XX | X | 79150 |
| 51X90 | 2 | XX | X | 73680 |
| 6299 | 2 | XX | X | 80201 |
| 70268D | 2 | XX | X | 92679 |
| 47634D | 2 | XX | X | 92679 |
| 0S625-2 | 9 | XX | X | 24981 |
| 47634D | 9 | XX | X | 31007 |
| 70268D | 9 | XX | X | 31007 |
| 1120 | 9 | XX | X | 76680 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |