| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| PX2 414ZH | 1 | 9Z | 4 | 82877 |
| S30022-3 | 2 | ZG | 2 | 05395 |
| SMD394817-1 | 2 | XX | X | 80063 |
| 020622 | 2 | 9Z | 6 | 82877 |
| PX2-414YS | 9 | 9Z | 4 | 82877 |
| PX2-414YH | 9 | 9Z | 5 | 82877 |
| 11239 | 2 | ZA | 5 | 89944 |
| 419426-25 | 2 | 9Z | 1 | 96214 |
| 259-39998-1 | 9 | XX | X | 94990 |
| AX1MAX2-414YS | 9 | ZG | 5 | 82877 |
| 259-39998-1 | 9 | ZZ | 5 | 1VPW8 |
| 414YS | 9 | 9Z | 6 | 82877 |
| AXIMAX2-414YS | 9 | XX | X | 82877 |
| AXIMAX2SERIES414YS | 9 | XX | X | 82877 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |