التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 12.92 and 17.442 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 97-500A3-4IN | 1 | TU | 3 | 30817 |
| 1128B42252-11 | 1 | KE | 5 | 26512 |
| 1128B42252-13 | 1 | KE | 5 | 26512 |
| 1128B42252-15 | 1 | KE | 5 | 26512 |
| 1128B42252-19 | 1 | KE | 5 | 26512 |
| 1128B42252-21 | 1 | KE | 5 | 26512 |
| 8160-0443 | 1 | TU | 5 | 28480 |
| 1128B42251-15 | 1 | ZZ | 5 | 26512 |
| 0097-0500-02-24IN | 2 | CX | 4 | 30817 |
| 97-500-A-24IN | 9 | CX | 1 | 30817 |
| 971020-1C | 2 | ZZ | 5 | 82577 |
| 2904344-1 | 2 | CX | 2 | 10001 |
| 971020-1C | 9 | ZC | 6 | 76301 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |