التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.06 and 0.081 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 1134A | 2 | CX | 4 | 00866 |
| 2425-1 | 2 | CX | 4 | 05791 |
| 10-102-1 | 2 | CX | 4 | 18310 |
| 330-A-1 | 2 | CX | 4 | 21355 |
| 3030-A-1 | 2 | CX | 4 | 52525 |
| 306-0250-00 | 2 | CX | 5 | 13499 |
| 1340A | 2 | XX | X | 81312 |
| SC200110-4 | 2 | ZK | 2 | U2248 |
| ES2816-1 | 9 | CX | 5 | 71279 |
| X1457A | 9 | CX | 5 | 71279 |
| 300291 | 9 | XX | X | 07980 |
| SC200110-4 | 9 | ZK | 2 | K2555 |
| 5165-5 | 9 | CX | 5 | 06540 |
| 160-1457-01-01-00 | 9 | CX | 4 | 71279 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |