التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 387.48 and 523.098 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Hole diameter 0.189/0.190 in, ; shank wdth 0.625 in.; unthd ball end: type-female, od 0.324 in., id 0.190 in., depth 0.240/0.245 in.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 691C959P1 | 2 | SB | 1 | 89954 |
| 78623 | 2 | SE | 5 | 09455 |
| RBSA3-2 | 2 | SB | 5 | 99528 |
| 913B276P2 | 2 | SB | 5 | 24446 |
| 913B276P2 | 2 | SB | 5 | 89954 |
| 10-1663 | 9 | SB | 5 | 73134 |
| 113B2552P1 | 9 | SB | 5 | 24446 |
| 113B6035P1 | 9 | SB | 5 | 24446 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |