التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 50.24 and 67.824 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
114-4104A | 1 | ZZ | 6 | 97577 |
74905112 | 1 | ZZ | 6 | 0AHU0 |
13-65836 | 1 | ZZ | 6 | 77873 |
114-4104A | 2 | AX | 6 | 77873 |
DSG1162 | 9 | AX | 1 | 01227 |
DSG1162 | 2 | ZZ | 5 | 95201 |
651-2155 | 2 | AX | 6 | 16662 |
3001AE2 | 2 | AX | 6 | 05415 |
3601AE2 | 2 | AX | 6 | 05415 |
549 | 2 | AX | 6 | 87728 |
3001AE2 | 2 | ZZ | 5 | 556A6 |
3601AE2 | 2 | ZZ | 5 | 556A6 |
651-2155 | 2 | ZZ | 5 | 66654 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |