رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
11436969-15 | 2 | 75 | 2 | 18876 |
9986581-6 | 2 | 75 | 2 | 18876 |
471 | 1 | 75 | 4 | 52152 |
A-A-1689 | 1 | 75 | 3 | 58536 |
471 1/4 GREEN | 2 | 75 | 4 | 52152 |
253-1020P31 | 2 | 75 | 2 | 3B150 |
471F-GRUEN | 2 | ZG | 3 | D2607 |
253-1020P31 | 9 | 75 | 2 | 49956 |
PPP-T-66 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
PPP-T-66 TY1CL2 | 9 | 75 | 3 | 80244 |
471 1/4 GREEN | 9 | 75 | 4 | 34359 |
471 | 9 | 75 | 4 | 26066 |
471 1/4 GREEN | 9 | 75 | 4 | 26066 |
11436969-15 | 2 | ZZ | 6 | 0X796 |
11436969-15 | 2 | ZZ | 6 | 64918 |
11436969-15 | 2 | ZZ | 6 | 6H438 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |