التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.32 and 0.432 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
114622 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
0040401 | 2 | KZ | 5 | 89926 |
C9-37 | 2 | XX | X | 07505 |
114622 | 2 | XX | X | 12204 |
114622 | 2 | XX | X | 81996 |
114622 | 2 | XX | X | 86403 |
861749 | 2 | XX | X | 12603 |
040401 | 2 | KZ | 5 | 89926 |
114622 | 2 | KZ | 4 | 21450 |
8012 | 9 | XX | X | 22593 |
PC114622 | 9 | ZG | 3 | C7432 |
114622 | 9 | XX | X | 24617 |
114622 | 9 | XX | X | 72582 |
114622 | 9 | XX | X | 93334 |
861749 | 1 | ZZ | 5 | 77237 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |