التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.16 and 2.916 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
T-245-C | 2 | CX | 4 | 92219 |
T-245-M | 2 | CX | 4 | 92219 |
200401-17 | 2 | CX | 4 | 37695 |
RA8784 | 2 | CX | 4 | 56501 |
TPS2-8-1B | 2 | CX | 4 | 57057 |
11 | 2 | CX | 4 | 79963 |
4018-8 | 2 | CX | 4 | 77147 |
8495886 | 2 | CX | 1 | 18876 |
509B4-12 | 2 | CX | 2 | 94033 |
11-169 | 2 | CX | 4 | 79963 |
11-8 | 2 | CX | 4 | 79963 |
327C750H23 | 2 | CX | B | 97942 |
9157088-2 | 2 | CX | 1 | 18876 |
2506-08 | 9 | CX | 1 | 78189 |
2506-08-00 | 9 | CX | 4 | 78189 |
67592-18 | 9 | CX | 4 | 21921 |
67592-18 | 9 | CX | 4 | 49671 |
4018-8 | 2 | ZZ | 4 | 32799 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |