التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.78 and 5.103 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
187394 | 1 | AX | 1 | 24617 |
187394 | 2 | AX | 1 | 19207 |
11A7W1 | 2 | BF | 1 | 0AT62 |
S902 | 2 | AX | 6 | 15434 |
A11260 | 2 | AX | 6 | 13841 |
187394 | 2 | ZZ | 6 | 0SAT8 |
5240598 | 2 | AX | 6 | 19207 |
187394 | 9 | AX | 6 | 30379 |
11A7W1 | 9 | BF | 1 | 88663 |
187394 | 9 | AX | 6 | 29510 |
9236967 | 9 | AX | 2 | 97907 |
187394 | 9 | AX | 6 | 92679 |
11A7W1 | 9 | BF | 5 | 30760 |
187394 | 9 | AX | 6 | 31007 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |