التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.86 and 2.511 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
120-225C3R10P | 2 | ZZ | B | 97499 |
120-225C3R10P | 2 | ZZ | 1 | 0K6Z0 |
120-225C3R10P | 2 | ZZ | 1 | 0ZC92 |
120-225C3R10P | 2 | ZZ | 1 | 1EM77 |
120-225C3R10P | 2 | ZZ | 1 | 1ER65 |
120-225C3R10P | 2 | ZZ | 1 | 06725 |
120-225C3R10P | 2 | ZZ | 1 | 47253 |
120-225C3R10P | 2 | ZZ | 1 | 1GP79 |
120-225C3R10P | 2 | ZZ | 1 | 27624 |
120-225C3R10P | 2 | ZZ | 1 | 62206 |
120-225C3R10P | 2 | ZZ | 1 | 62384 |
120-225C3R10P | 2 | ZZ | 1 | 56878 |
120-225C3R10P | 2 | ZZ | 1 | 58998 |
120-225C3R10P | 2 | ZZ | 1 | 80539 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |